النائب ‫جاسم الجبارة‬ عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ، يجري سلسلة من الزيارات في قضاء سامراء

🔸الجبارة يجري سلسلة من الزيارات في قضاء #سامراء  .

زار النائب #جاسم_الجبارة عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ، قضاء سامراء وكان في ضيافة الحاج "رعد شبيب المشطاوي" ثم إلى دار الدكتور "يوسف العران النيساني" ثم الى مضيف الشيخ "حسين المطر العاصي" ثم الى مضيف الشيخ "رعد الحاتم النيساني" ثم الى مضيف الشيخ "قحطان عزاوي ال علي الحداد" وبحضور جمع من الوجهاء والمواطنين، بُغية الاستماع الى مطالبهم والاطلاع على ماتعانيه مناطقهم من نقص في الخدمات والاهمال طيلة السنوات الماضية واستمع سيادته الى المشاكل التي يعانون منها ، فيما يتعلق بالخدمات وتحسين الواقع المعيشي وتوفير فرص العمل وتحقيق الاستقرار
وعلى صعيد متصل التقى "الجبارة" بأهالي المناطق بُغية الاستماع الى مطالبهم والمشاكل التي يعانون منها جراء سوء ونقص الخدمات والسعي لأيصال صوتهم الى الجهات التنفيذية.
وشدد "الجبارة" على ان الكثير من المناطق في قضاء سامراء بصورة عامة تعاني من الاهمال المتراكم والحرمان بمختلف قطاعات الخدمات.
واشار الى اننا نسعى لتصحيح المسار واسعاف المواطن البسيط مايحتاجه من خدمات سواء عبر ايصال صوته الى الجهات المعنية او الضغط على الحكومات التنفيذية ضمن اطار الرقابة البرلمانية.
من جانبه عبر الشيوخ والوجهاء في قضاء سامراء عن شكرهم ودعمهم ومساندتهم للنائب "الجبارة" خلال المرحلة الانتخابية القادمة وإن هو خير من يمثل مدينة سامراء بصورة خاصة ومحافظة صلاح الدين بصوره عامة.

9/آب/2021
المكتب الاعلامي

 





































هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة اعلام الشيخ جاسم الجبارة ;2018-2019 | Privacy Policy

Design By : OMAR ADNAN