رفض النائب جاسم الجبارة عضو لجنة الامن والدفاع النيابية مقترح تقسيم الدوائر الانتخابية في محافظة صلاح الدين بصيغته المقترحه

 رفض النائب جاسم الجبارة عضو لجنة الامن والدفاع النيابية مقترح تقسيم الدوائر الانتخابية في محافظة صلاح الدين بصيغته المقترحه  .. 

نرفض التقسيم الرباعي بصيغته الحالية للدوائر الانتخابية في محافظة صلاح الدين ..

في الوقت الذي نحن فيه مع تعدد الدوائر الانتخابيه في كل العراق نتسائل هنا عن اسباب فصل دائرة تكريت عن دائرة العلم ! .. حيث يعتبرون دائرة انتخابية واحدة ولا مانع من اضافتها الى اي دائره اخرى موحدين .. ولماذا التقسيم من دوافع ورغبات شخصية تدار خلف الكواليس وهذا ترتيب لجهات سياسية محددة  وتفصيل لاستمرار الهيمنه المستقبلية التي نعمل على تصحيحها ولنتسائل أيضاً لماذا (الطوز و امرلي) معاً ولماذا (الظلوعية وبلد) معاً لماذا لم تقسم (سامراء والشرقاط او الطوز) علماً ان الاصوات المعتمدة في الانتخابات هي حسب بيانات سنة 2010 .. حيث طالب (الجبارة) ان تكون الانتخابات وفق النظام البايو متري و وضع حد لتإثير  السلاح  وان تكون المفوضية مستقلة فعلاً وازالة كل اسباب الطعن التي وردت في انتخابات سنة 2018 مع توفير إقناع وجو آمن للمواطن للذهاب الى صناديق الانتخابات عندما نشرع فعلاً بخدمته في انواع الخدمات وايجاد حلول للمشاكل التي تمر بها البلاد حيث نرفض هذا التقسيم وان تدار الامور وتختصر بعدد من النواب وبسرية للتلاعب بالتقسيمات وفق مايرونه ومصلحتهم الشخصيه فهذا الامر مرفوض وسنفاتح اللجنه القانونيه في البرلمان ونسجل اعتراضنا عليه..


النائب

جاسم الجبارة 

عضو لجنة الامن والدفاع النيابية

7/أيلول/2020


المكتب الاعلامي




هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة اعلام الشيخ جاسم الجبارة ;2018-2019 | Privacy Policy

Design By : OMAR ADNAN